المعهد المتوسط التجاري المصرفي بحمص

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع يهتم بشؤون طلاب المعهد التجاري المصرفي بحمص

2 مشترك

تعليق بسيط عالمباريات الي صارت البارحة واليوم

التجاري المر
    التجاري المر

المساهمات : 32

تعليق بسيط عالمباريات الي صارت البارحة واليوم Empty تعليق بسيط عالمباريات الي صارت البارحة واليوم

مُساهمة  التجاري المر السبت يونيو 12, 2010 12:27 pm

مباراة جنوب أفريقيا والمكسيك طبعاً المتوقع رباحة منتخب بافانا بافانا لأنو عم بيلعب عأرضو وبين جمهورو بس منتخب المكسيك اثبت لنا العكس لما لعب حلو وكان التعادل بصراحة عادل للتنين.
    اما مباراة فرنسا والأوروغواي بصراحة أنا شمتت بالمنتخب الفرنسي ( لأنو تعادل) أنابحبو كتير للمنتخب الفرنسي وبشجعو من إيام ليلان تورام وزيدان وبارتيز...........بس كان هداك منتخب أما هلأ حاطين أجحش مدرب يتاريخ الكرة الأرضية من بعد بيللغريني
    المدرب دومنيك اللي استبعد بنزيمة ونصري وبوعرفة حدي عندو هيك لعيبي ومابيستدعيون. مبارح شفناالحاجي الماسي لهل التلاتي وخصيتن نصري وبنزمة لأنو مبارح كان هجوم فرنسا وخط الوسط تبعو ضايعين وبصراحة نتيجة التعادل مرضية للطرفين والله يسترو منتخب فرنسامن شي خروج مبكر.
    مباراة اليوم بين كوريا الجنوبية واليونان كمان عادلة برباحة المنتخب الكوري(2-0)لانو لعب لعب حلو أظهرفيه تطور الكرة الأسيوية وإنا صارت قادرة على منافسة الأوربيين.
    ومباراة الأرجنيتين ونيجيريا فكانت كتيرحلوي لأنو مفتوحة من الطرفين وكان الفوز للأرجنتين مستحق مع التحفظ على إنو نيجيريا أظهرت ضعف الدفاع الأرجنتيني وإذا ضل هيك فبقولكن إنو غير قادر عل الوصول لأدوار متقدمة.
    مع العلم أنو أنا بشجع إنكلترا وانا عم بتفرج
    عالمباراة هلأ Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow
    الطير الحزين
    الطير الحزين

المساهمات : 96

تعليق بسيط عالمباريات الي صارت البارحة واليوم Empty رد: تعليق بسيط عالمباريات الي صارت البارحة واليوم

مُساهمة  الطير الحزين السبت يونيو 12, 2010 4:22 pm

شكرا عالموضوع الرااااااااائع جدا جدا وانا اعجبت بكلامك عن مباريات اليوم وانا من مشجعي المنتخب الفرنسي بس دومنيك الله لا يوفقو نزع المنتخب وما رح احكي كتير لأنك كفيت ووفيت بالحكي بس بدي احكي عن المنتخب الكوري يلي فاجـأني وبتوقع يوصل لأدوار متقدمة

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 10:03 am