المعهد المتوسط التجاري المصرفي بحمص

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع يهتم بشؤون طلاب المعهد التجاري المصرفي بحمص

3 مشترك

من سيأخذ كأس العالم؟؟؟؟

الطير الحزين
    الطير الحزين

المساهمات : 96

من سيأخذ كأس العالم؟؟؟؟ Empty من سيأخذ كأس العالم؟؟؟؟

مُساهمة  الطير الحزين الأربعاء يونيو 09, 2010 4:31 pm

لماذا عندما نسأل من سيأخذ كأس العالم نقول اسم الفريق الذي نشجع يعني أنا بشجع مثلا ايطاليا يعني اذا شخص سألني بقلو ايطالي طيب ليش ( عواطف) يوجد 20 منتخب تقريبا من 32 يستطيع الحصول على كأس العالم لن أقول 32 لأن يوجد فرق لا تطمح سوا للمشاركة يعني مثلا سألت رفيقي من برأيك رح ياخد كأس العالم قلي مبيني 100% البرازيل .... طيب ما دام البرازيل رح ياخد كأس العالم و 100% ليش لنتفرج على كأس العالم أو بالأحرى ليش ليلعبوا يعطو كأس العالم للبرازيل وخلص او أي منتخب فالبرازيل مثال
    ايطاليا + اسبانيا + البرازيل + فرنسا + الأرجنتين+ اسبانيا + هولندا+ انكلترا + ألمانيا تقريبا هي الأكثر تشجيعا من قبل الجمهور العربي ولكن اذا كل مشجع سيقول فريقي سيأخذ كأس العالم منكون رجعنا لمشكلة ( ثقافة الجمهور السوري ) لو كنا انكليز لك يا عمي حقنا نقول انكلترا رح تاخد كأس العالم لو كنا برازيليين حقنا نقول البرازيل رح ياخد كأس العالم .
    وأريد أن اسأل كل من يريد أن يرد بسلبية على موضوعي والسؤال هو التالي : لو كان المنتخب السوري قوي جدا جدا والمنتخب البرازيلي ضعيف جدا جدا فهل سيقوم المشجع البرازيلي بتشجيع سوريا بوضع على على خده أو على سطح بيته أم سيتابع
    ويشجع بعقلانية الفريق الذي سيحبه او يحبه؟؟؟ المغزى من السؤال ثقافة كل من المشجع البرازيلي والمشجع السوري وشكرا وعلى فكرة أنا من مشجعي المنتخب الجزائري ثم الفرنسي والإسباني
    التجاري المر
    التجاري المر

المساهمات : 32

من سيأخذ كأس العالم؟؟؟؟ Empty رد: من سيأخذ كأس العالم؟؟؟؟

مُساهمة  التجاري المر السبت يونيو 12, 2010 12:34 pm

صح حديثك أخي الطير الحزين وانا بضيف على كلامك أنو الجمهور السوري لازم يعرف يفرق بين الانتماء لفريق أي تشجيعه وبين التعصب لفريق confused confused confused confused
    nasser2010
    nasser2010

المساهمات : 13

من سيأخذ كأس العالم؟؟؟؟ Empty مشكور

مُساهمة  nasser2010 الجمعة يوليو 09, 2010 2:53 pm

بتأكيد منتخب الأسباني عاشق الماتدور Basketball sunny

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 6:57 am